كرايسلر باسيفيكا هايبرد 2019 تحصل على باقة S Appearance Blacked-Out

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 25, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت كرايسلر عن باقة S Appearance الداكنة لموديلات باسيفيكا هايبرد 2019 التي تصلح للآباء الذي يوصلون ويقلون أبنائهم من المدارس وتكلف الباقة قرابة 595 دولار وستصل إلى التجار للبيع في هذا الخريف.

وتضيف الباقة تطعيمات باللون الأسود حول شبكة التهوية والمصابيح الأمامية والصادم الخلفي كما تعتمد على عجلات 18 بوصة بلون تطلق عليه كرايسلر " Black Noise " وهو لون شبه لامع أسود مع قضبان السقف السوداء أيضا. والخيار متاح مع أي لون ولكن ربما يبدو أفضل على الأسود أو الفضي.

وتوفر الباقة لمسات داكنة فى المقصورة ، وتتميز المقاعد باللون الأسود بنمط Light Diesel Grey وشعار S. كما تحصل عجلة القيادة على تطريز Light Diesel Gray و Piano Black. والجليدي الأكسيدي كيف كما تأتي السيارة باطارات سوداء حول لوحة العدادات وتطعيمات الباب وركائز A والكونسول الوسطي، الكونسول العلوي، وواقيات الشمس.

ولم تؤثر الباقة على محركات السيارة التي تستمر في استخدام محرك V6 سعة 3.6 لتر يعمل على دورة أتكينسون. وتتكون مجموعة توليد الطاقة الهجينة من محركين كهربائيين وبطارية ليثيوم أيون بقوة 16 كيلو واط / ساعة. وفي المجموع ، ينتج هذا الإعداد 260 حصان مع استهلاك الوقود في 84 ميل للجلون، وهناك 33 ميلا قطعتها في 53 كم .وقد قدمت هذه الباقة في نسخة باسيفيكا العادية في اكتوبر الماضي وحققت نجاح كبير . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول