شيفروليه تكشف النقاب عن صور تشويقية مخادعة لموديل بلايزر الكروس أوفر

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 21, 2018 شارك ذلك :

السيارات - نحن نعلم أن شيفروليه سوف تقدم موديل Blazer الجديد في وقت لاحق من هذا العام, ولكن ما اعتقدنا أنها سيارة كروس أوفر جديدة ظهرت في صورة فرصة ترويج لشركة صناعة السيارات أو تقديم بعض أفكار التسويق الذكي . ولتقديم لمحة تشويقية عن السيارة الكروس أوفر المقبلة نشرت الشركة 4 صور لرجل نبيل في سترة صوفية خاصة للغاية.

وتظهر صورة واحدة رؤية كاملة للرجل, ثم هناك ثلاث لقطات مقربة معينة يمكن أن تعني شيئا لمحبي شيفروليه بلازير أو ربما لا. وهناك صورة لمنديل في سترة جيب الصدر ، وصورة لأربعة أكمام ، وزوج من النظارات الشمسية. ربما يمثل المنديل نمط مقعد داخلي محتمل بينما يكون التصميم مستوحى من النظارات الشمسية. وربما تلمح الأزرار الأربعة إلى محرك رباعي الأسطوانات.

وبينما تصر فورد على أن طراز Bronco سيكون سيارة دفع رباعي حقيقية ، بدون تنازلات ، وسيارة 4 × 4 تتميز بمحاور أمامية وخلفية صلبة, تظهر صور تجسسية أن طراز 2019 من طراز شيفروليه بلايزر مجرد سيارة كروس أوفر تقليدية لا تتطلع إلى التنافس مع سيارة فورد. ويمكن للتمويه الثقيل أن يخدع المتابعين بسهولة وتمييز بلايزر المموهة من موديل ايكونويكس الجديد سيكون أمرًا صعبًا. كما تعتمد بلايزر علي نفس قاعدة بناء جي ام سي أكاديا وكاديلاك XT5 الجديدة.

ويفتقر النموذج الأولي للجسم القوي القادرة على التعامل مع الطرق الوعرة وهذا لا يعني أنه لن يوجد إصدار مخصص للطرق الوعرة في الطريق. ويبدو طراز 2019 من بلايزر أكثر استعدادًا للاستفادة من سيارات فورد إيدج ونيسان مورانو. ويتوقع طرح السيارة في نهاية العام الجاري حسب التوقعات. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول