فولفو تستعرض واجهة S60 الجديدة في صور تشويقية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 19, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تكشف فولفو S60 كل يوم عن جزء جديد من ملامحها في ظل حملة تشويقية للسيارة قبل الاطلاق الرسمي لها في 20 يونيو الجاري ، وكالعادة تركز الشركة على النسخة السيدان في عائلة 60 Series كما تركز على طرح نسخة بولستار من السيارة ستتواجد فوق النسخة بمحرك T8 Twin بمظهر رياضي .

وتركز الصور التشويقية الجديدة على مقمة السيارة كما تعطينا لمحة حول شبكة التهوية الأمامية بشكل أكثر وضوحاً وتظهر شبكة مماثلة للموجودة في نسخ R-Design فيما أظهرت صور سابقة أن السيارة ستأتس بشعار بولستار في شبكة التهوية لتمييز السيارة الرائدة وتأكيد أنها ليست مجرد نسخة S60 T8 Twin كما أظهرتها الصور الجديدة بلون أحمر مميز.

والنسخة من السيارة بعلامة بولستار ستكون أكبر في القوة بجانب حصولها على بعض التعديلات في الشكل تتماشي مع تحديث منظومة الدفع لتكون هايبرد بلوج ان ، كما ستحصل أعلى اصدارات السيارة على قائمة تجهيزات من بولستار 1 كوبيه بجانب تحديثات في مكونات السيارة لتكون أكثر رقياً عن الاصدارات السابقة منها.

ومن المقرر ظهور نسخة الانتاج من السيارة بشكل رسمي خلال ساعات حيث ستقوم الشركة باذاعة اطلاق السيارة عبر الانترنت بشكل مباشر. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول