فيديو : رولزرويس كولينان تبرز تفاصيلها الداخلية بصورة مثيرة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 19, 2018 شارك ذلك :

السيارات – حققت رولزرويس كولينان حضور قوي في فئة السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة وهي تبدو كما لو كانت نسخة أطول وأكثر ارتفاعاً من موديل فانتوم فيما تعتمد السيارة على قاعدة بناء من الألومنيوم والفيديو التالي يظهر المزايا الفاخرة في السيارة.

ومن السهل قراءة الكثير عن السيارة ولكن الأكثر تميزاً رؤية تفاصيلها بصورة حية من خلال مقطع الفيديو التالي مثل الطاولات التي توجد في المقاعد الخلفية القابلة للطي والتي تمثل تجربة مختلفة في رؤيتها في فيديو عن القراءة عنها. ومن المعروف أن رولزرويس تستهدف الفئات الثرية التي تبحث عن الفخامة الفائقة والقوة المطلقة ويبدأ سعر السيارة من 325 ألف دولار للمشترين ولكن يمكن زيادة السعر بشكل جنوني في حال اضافة الخيارات الخاصة العديدة التي تتوفر للسيارة.

كما تتميز بعض الاضافات في السيارة مثل المفاتيح الخاصة بالميديا التي تتواجد بين المقاعد الخلفية مع مفاتيح عديدة للطاولات الخلفية وشاشة النظام الترفيهي ولا يوجد تعليق على الفيديو ولكن توجد خلفية موسيقية فقط مع دوران الكاميرا حول التجهيزات الداخلية في السيارة لتبرز تفاصيلها المميزة .

وتعتمد كولينان على محرك V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 563 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر وترسل القوة للعجلات الأربعة في السيارة مع توفر نظام توجيه رباعي كذلك وتبلغ سرعة السيارة القصوى 250 كم في الساعة كما يبلغ وزن السيارة 2.660 كجم. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول