BMW الفئة الثامنة كوبيه تظهر في فيديو جديد

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 18, 2018 شارك ذلك :

السيارات - استغرق الأمر ما يقرب من 20 عاما لشركة BMW لتقديم الفئة الثامنة الجديدة التي تأتي كبديل للفئة السادسة كوبيه ، وتم الكشف عن السيارة الكوبيه ببابين الأنيقة لاول مرة يوم الجمعة الماضي في لومانز والآن حان الوقت لتقديم النسخة M850i في فيديوهات مميزة.

وتمنحنا الفيديوهات الثلاثة فرصة جيدة لمشاركة بعض الحقائق حول الفئة الثامنة الجديدة ، مثل حقيقة أنها تأتي مع أصغر مصابيح أمامية رفيعة قدمت في سيارة BMW انتاجية, كما أنها تفتقد لوجود مساند الرأس الخلفية ، التي تعتبر غير مجدية من قبل الشركة لأن المقاعد الخلفية منخفضة.

وإذا كنتم من محبي التكنولوجيا ، فستحبون سيارة BMW الفئة الثامنة الجديدة ، كما ستستفيدون أيضًا من شاشة العرض البيانات على الزجاج الأمامي مع برمجيات جديدة مثل سكايب مع رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة رائعة. وكما تتوقعون من سيارة ممتازة عالية الجودة ، هناك العديد من الخيارات التي ترفع سعر السيارة.

فيما تباع السيارة الكوبيه الفاخرة مع 16 من مكبرات الصوت للنظام الصوتي بقوة 1375 واط باورز ويلكنز داموند بنظام الصوت المحيطي، وتطبيقات الزجاج لبعض المفاتيح، والمصابيح الأمامية الليزر ، باقة M الرياضية ، سقف من البلاستيك المعزز بألياف الكربون لاستكمال باقة الكربون التي تجعل السيارة خفيفة الوزن.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول