BMW الفئة الثامنة المكشوفة والشوتينج بريك يظهران في صور تخيلية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 18, 2018 شارك ذلك :

السيارات - بعد أن تم الإعلان رسميا عن إطلاق BMW الفئة الثامنة ، فإننا سننتظر تقديم النسخة المكشوفة منها في الفترة المقبلة وسيحدث هذا على الأرجح قبل نهاية العام ، ولكن حتى ذلك الحين فلدينا نسخة تخيلية مكشوفة من السيارة يمكن رؤيتها هنا بجانب نسخة استيشن واجن.

وليس من الصعب تخيل ما ستبدو عليه الفئة الثامنة المكشوفة حيث أن خليفة الفئة السادسة المكشوفة سيستخدم سقف مرن قابل للطي، ولكن كل التفاصيل الأخرى ستكون متطابقة مع طراز الكوبيه, كما سيتم تقديم نفس المحركات. وعلى الأقل في البداية، سوف تكون السيارة متوفرة مع المحرك المطور 4.4 لتر V8 بشاحنين توربينيين، والذي يولد 523 حصانا و750 نيوتن متر، أو محرك 3.0 لتر سداسي الاسطوانات ديزل مع 315 حصان و680 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويتم اقتران كلا المحركين بصورة قياسية مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وفي النهاية سوف يتم تقديم نسخ M منهما. وستكون النسخة المكشوفة العضو الثاني من عائلة الفئة الثامنة ، والتي ستضم نسخة جران كوبيه بأربعة أبواب سيدان الأكثر عملية وأناقة. في حين اقترح المصمم للصور المرفقة X-Tomi تقديم نموذج رابع في التشكيلة يتمثل في نسخة الشوتينج بريك أو الاستيشن واجن.

ولسوء الحظ ، في هذه المرحلة لايوجد لدينا أي تفاصيل من الشركة البافارية بخصوص النسخة الاستيشن، ولكن نظريا ، ستكون إضافة لطيفة للعائلة فهي تمزج بين الواجهة الأمامية للفئة الثامنة كوبيه مع خط سقف مسطح طويل ومؤخرة أنيقة. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول