أودي A1 موديل 2019 تكشف المزيد من أسرارها في صورة جديدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 14, 2018 شارك ذلك :

السيارات - بعد أيام قليلة فقط من تقديم لمحة عن التصميم الداخلي عالي التكنولوجيا لموديل أودي A1 , ظهرت صورة تشويقية ثانية للسيارة وأظهرت بعض الأجزاء الخارجية التي تميز السيارة التي تأتي بألوان صفراء في نسخة S Line. وتشمل التفاصيل الأخرى المعروضة العجلات المعدنية التي تتميز بتصميم مبتكر بخمسة أذرع والفرامل باللون الأحمر التي توفر تأثير متباين لوني.

كما توفر الصورة فرصة لإلقاء نظرة على المصابيح الأمامية ، التي نفترض أنها من نوع LED بالكامل. ومن المثير للاهتمام ، أن العتبات الجانبية لها امتداد باللون الأسود من المحتمل أن يمتد على العرض الكامل للأبواب.

كما ستأتي السيارة بخيارات التخصيص المتعددة التي ستقدمها أودي لأصغر سياراتها ، حيث سيتمكن المشترون من الحصول على السقف والعجلات والاسبويلر بمجموعة متنوعة من الألوان. ولا يأتي ذلك كمفاجأة كبيرة لأن السيارات الصغيرة عادة ما تكون قابلة للتخصيص بشكل كبير ، خاصة تلك الموجودة في فئة السيارات الفاخرة مثل سيارات ميني و DS3.

وبالنسبة إلى الوقت الذي سنرى فيه سيارة A1 الرياضية الجديدة بالكامل ، فلن يكون الأمر بعيد في ظل تقديم الشركة لمزيد من الصور التشويقية للسيارة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول