مرسيدس AMG SLC 43 موديل 2019 تزداد قوة وتضيف لمحركها 23 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 13, 2018 شارك ذلك :

السيارات – بدأت علامات مرور السنوات تظهر بصورة كبيرة على موديلات مرسيدس SLC والشركة الألمانية لم تعطها الكثير من الاهتمام منذ أن قدمتها لأول مرة في عام 2015 بعدما حولتها من SLK الى SLC. وبينما كشفت الشركة عن عدد من النسخ الخاصة من السيارة منذ ذلك الوقت, ولكن هذا لم يوقف الشائعات التي تحدثت عن خروج السيارة من الخدمة بصورة كاملة.

ولم تعلن مرسيدس شيء بخصوص الموديل ، ولكن الأمور تغيرت أخيراً مع اعلان الشركة أنها سوف تقدم باقة تحديثات للسيارة في الولايات المتحدة. وبالنسبة لنسخة SLC 300 موديل 2019 فتأتي كما في الموديل الحالي بدون تغيير كبير مع تأكيد الشركة أن السيارة سوف تحصل على باقة خيارات بسيطة جديدة تشمل اضاءة محيطية داخلية ومساعد للنقط العمياء ونظام صوتي هارمان كاردون LOGIC7 كما يمكن طلب ساعة تناظرية ونظام Parktronic.

وستحمل السيارة محرك 2 لتر رباعي الاسطوانات كما هو في السابق ويستمر في توليد قوة 241 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك من 9 سرعات وبما يمكن السيارة المكشوفة من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 5.8 ثانية.

وبينما نسخة SLC 300 تأتي بدون تغييرات تقريباً, فنسخة AMG SLC 43 تأتي بمحرك مطور بقوة 385 حصان ولم تعلن الشركة باقي تفاصيل الأداء للسيارة ولكن موديل 2018 حمل محرك V6 سعة 3 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 362 حصان وعزم دوران 520 نيوتن متر وهذا يعني أن موديل 2019 سيتسارع في زمن أقل من 4.6 ثانية للموديل الحالي.

وبجانب التحديثات في المحرك, فهذه النسخة تأتي بتجهيزات قياسية جديدة تشمل نظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق ومصابيح أمامية ليد نشطة مع مساعدة اضاءة عالية أوتوماتيكي ويمكن طلب السيارة بلون خارجي رمادي جرافيتي جديد. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول