ميني كوبر 2019 تفشل في الحصول على تقييم Top Safety Pick+ بسبب المصابيح الأمامية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 13, 2018 شارك ذلك :

السيارات - حرم نظام الاضاءة في ميني كوبر 2019 السيارة من الحصول على أعلى تصنيف للأمان وأثر على نتيجة السيارة الاجمالية في تقييم هيئة السلامة الأمريكية للطرق السريعة IIHS، التي أكدت أن المصابيح الأمامية الهالوجين حصلت على تصنيف ضعيف أما المصابيح LED مع باقة Corning Lights فجعلت الامور أفضل قليلا مع تقييم متوسط بسبب وهج الاضاءة المنخفضة و عدم كفاية الرؤية على الطرق المستقيمة على جانبي السيارة.

كما حصلت السيارة على تقييم ضعيف فيما يتعلق بسهولة استخدام نظام تثبيت مقاعد الأطفال. وقدمت السيارة بمساعد القيادة النشط ويأتي مع تحذير من التصادم الأمامي ولكنه لم يحصل على تقييم مرتفع مثل باقى سيارات مجموعة BMW وحققت النسخة بسقف صلب وبابين تفايي للتصادم الأمامي بشكل صعب على سرعة 12 ميل في الساعة .

وتتناقض هذه النتيجة مع الجدارة التي حصلت عليها في التصادمات وتحقيقها تقييم جيد للنتيجة العامة . وفي الولايات المتحدة ، يبدأ سعر النسخة الهاردتوب ببابين من مبلغ 21.900 دولارا لكوبر الكلاسيكية. يصل مستوى السعر إلى 24.900 دولارًا و 29.900 دولار لنسخ Signature و Iconic.

أما أرخص نسخة Cooper S فتبدأ من 26.400 دولار في حين يصل سعر جون كوبر ووركس إلى 32.400 دولار. وفي مواصفات Iconic يصل سعر جون كوبر ووركس الى 39.900 ألف جنيه. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول