فولفو تختار وكيل كونيجسيج كمستورد رسمي لسياراتها في السعودية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 12, 2018 شارك ذلك :

السيارات – أعلنت شركة فولفو في السوق السعودية عن تعيين مستورد رسمي جديد يتمثل في شركة نحو الشرق ليكون المستورد الرسمي لها في السوق السعودي في ظل توجه الشركة السويدية للتوسع في سوق المملكة. ويأتي ذلك في ظل نجاح فولفو في الحصول على لقب سيارة العام في الشرق الأوسط بجانب جوائز أخرى على مستوى المنطقة والعالم مما جعل فكرة توسعها طبيعية.

وأكد مدير مستوردي فولفو في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا, جيسوس فرنانديز أن الشركة تستعد لتقديم موديلات جديدة وتكنولوجيا للمحركات والدخول في شراكات جديدة في مجال السلامة وتكنولوجيا القيادة الذاتية للسيارات وأكد أنهم في فولفو متأكدين من تحقيق نجاح أكبر في السعودية في الفترة المقبلة وزيادة المبيعات مع توفير سيارات تحقق الفخر لملاكها خاصة في جوانب الأمان.

كما يتوفر شبكة من الموزعين لفولفو في السعودية والشرق الأوسط بالكامل سيكون لها دور في زيادة مبيعات الشركة خاصة موزع فولفو في السعودية نحو الشرق التي تمتلك خبرة كبيرة في المبيعات. واكدت شركة نحو الشرق على لسان ايلي شاهين المدير التنفيذي لها أنهم يجدون طلب كبير في السوق السعودي على سيارات فولفو ويسعون لتأسيس علاقة أقوى مع الشركة السويدية.

وتعتبر نحو الشرق وكيل لسيارات كونيجسيج السويدية الخارقة الشهيرة وتخطط الشركة لافتتاح صالة عرض جديدة لفولفو في السعودية في شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي كما ستقيم صالة في الدمام وأخرى في جدة خلال 2018 و2019. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول