GMC يوكون جرافيتي ايديشن . . نسخة خاصة جديدة بلمحة أكثر غموضاً

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 12, 2018 شارك ذلك :

السيارات - تتمتع GMC يوكون بمظهر جديد أو على الأقل باقات جديدة تغير من شكل السيارة بعض الشيء ، وكموديل 2019 فالسيارة تتوفر الآن بباقة التحديث جرافيتي ايديشن التي تتوفر في النسخة الأساسية من السيارة أو مع خيارات أداء اضافية أعلى ، والباقة الشكلية الجديدة تأتي بعدد قليل من العناصر الجديدة، وعجلات جديدة، وشعارات خاصة ومع باقة الاداء الاضافية يتوفر للسيارة مزيد من القوة الحصانية.

وفي نسخة يوكون جرافيتي يتوفر للسيارة عجلات 22 بوصة بلون فضي لامع مع لمسات من الكربون اللامع الميتاليك وعتبات سوداء مع لمسات سوداء لامعة وشبكة تهوية فاخرة كرومية سوداء ولمسات سوداء حول مصابيح الضباب وركائز تحميل للسقف.

وفي الوقت نفسه ، اختيار نسخة جرافيتي بيرفورمانس سينهي توفر المحرك V8 سعة 5.3 لتر ويضيف محرك 6.2 لتر ينتج 420 حصانا و623 نيوتن متر من عزم الدوران وجدت في يوكون دينالي مع ناقل حركة من 10 سرعات أوتوماتيك ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة . كما تتوفر مجموعة قياسية من العجلات ذات اللون الأسود قياس 22 بوصة ، ونظام ملاحة بشاشة لمس ملونة قياس 8 بوصات ونظام GMC Infotainment.

وقال ستو بيرس، مدير التسويق لـGMC : "لا تزال يوكون تقود قطاع سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل مع ميزات فاخرة وشخصية سهلة التعرف على الفور وهي تحظى باحترام كبير, أما نسخة جرافيتي فتوفر قدرات أفضل وتتيح للعملاء فرصة لإبراز أسلوب فريد من نوعه في قيادة السيارة.

وكل من يوكون جرافيتي ايديشن ويكون جرافيتي ايديشن بيرفورمانس تأتي متاحة بدفع خلفي أو رباعي وفي اصدار قياسي أو XL كما ستتوفر الباقة بثلاثة ألوان حصرية هي الأسود Onyx والأبيض Frost Tricoat و Dark Sky Metallic. وستتوفر السيارة في السوق الأمريكي في وقت لاحق في الصيف الجاري. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول