أودي A1 2019 تظهر صور تشويقية لمقصورتها الرقمية قبل ظهورها في برشلونة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 12, 2018 شارك ذلك :

السيارات - تعتبر أودي A1 الجديدة بالكامل سيارة سوبيرميني تأتي مع التكنولوجيا المتقدمة، وستقدم في صورتها الجديدة قريبا في برشلونة. وقد كشفت أودي عن صور تشويقية تظهر سيارتها الجديدة وبالتحديد مقصورة السيارة التي تحمل على الارجح شاشة 10 بوصة أو حتى 12 بوصة MMI مرتبطة بنظام المعلومات والترفيه.

وفي أي حال، فإن A1 هي مزيج من أجزاء مألوفة، وهو أمر غير مفاجيء. وعلى الرغم من أن هذه السيارة سوبيرميني، ولكن نظام المعلومات والترفيه يبدو جيد مثل ما الموجود في جولف 7.5. وتأتي السيارة بلمسات من اللون الأصفر مع الإضاءة الخضراء حول فتحات التهوية حيث سيكون هناك بعض خيارات التخصيص المميزة ، مثلما هو الحال في الكروس أوفر Q2.

وفي الوقت نفسه، وحدة تحكم المناخ متطابقة إلى الموجود في موديل A3، ولكن مع قليل من الألومنيوم الصناعي فوق قمة الوحدة. وكان ينتظر عرض A1 لاول مرة هذا العام بعد فترة ولكن الأمر يوحي بأنها ستأتي بعد Q8. وإذا كانت خارطة الطريق في أودي صحيحة، فسيصدر بعد ذلك موديلات Q3 وSQ2 .

ولكن لماذا تظهر السيارة في برشلونة؟ ذلك لأنه تم نقل إنتاج السيارة السوبيرميني A1 من بلجيكا إلى إسبانيا، مما يجعل هناك مجالا في مصنع بلجيكا لانتاج e-tron وe-tron سبورت باك، وستتوفر السيارة بنسخة بخمسة أبواب فقط. وميكانيكيا، فإن A1 ستكون مماثلة لموديلي بولو وابيزا، وستعتمد على نفس قاعدة البناء MQB A0. ومع ذلك، فإننا نتوقع أن نموذج أودي أن سيكون أكثر راحة.

وبالمقارنة مع سابقتها، يجب أن تكون أودي A1 الجديدة بقاعدة عجلات أطول، وجسم أعرض، ومساحة تخزين خلفية أكبر. وستكون مجموعة المحرك أيضا نفسها، بما في ذلك محرك TSI 1 لتربقوة 95 و 115 حصان، وTSI سعة 1.5 لتر مع 150 حصان ومحرك ديزل 1.6 لتر TDI على الأقل في الوقت الراهن.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول