BMW تقدم صور تشويقية لـ Z4 الجديدة في نسخة M40i

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 9, 2018 شارك ذلك :

السيارات - عندما ظهرت أول صور تجسسية للجيل الثاني من BMW Z4 كان ذلك في يناير 2016, ولكن حتى يونيو 2018 ، لم نشاهد السيارة المكشوفة الجديدة تخرج للنور ، ولكن على الأقل لدينا الآن صورا تشويقية رسمية تصور نموذجا مموها من السيارة. وهي ليست نسخة اختبارية عادية نظرا لأنها نسخة Z4 M40i التي تعتبر أعلى اصدارات السيارة.

ولم تصدر BMW الكثير من التفاصيل في الوقت الحالي ، ولكن النسخة الأعلى من السيارة ستأتي بمحرك مطور حديثاً سداسي الاسطوانات ينتظر أن يكون قوي للغاية. وستعرض M40i الكثير من المزايا الأخرى بما في ذلك نظام المكابح الرياضية M ، والمحور الأمامي الجديد ، وتعليق رياضي منخفض مع ممتصات صدمات بتحكم إلكتروني ، ومجموعة من عجلات M خفيفة الوزن بإطارات مختلطة. ومن المثير للاهتمام أن المهندسين قد توصلوا أيضا إلى تقديم قفل إلكتروني التحكم في المحور الخلفي لضمان أن تكون سيارة Z4 سيارة رياضية مناسبة.

ورصدت الصور للسيارة في جنوب فرنسا حيث تقوم BMW حاليا باختبار نماذج الإنتاج من Z4 الجديدة من خلال إجراء تعديلات في اللحظة الأخيرة على مجموعة الحركة والتعليق. ورغم التمويه ، ولكن يمكن رؤية أن هذه النسخة ذات مواصفات أعلى من خلال الصادم الأمامي المعقد مع الكثير من الفتحات والمكابح الزرقاء ومخارج العادم المزدوجة الكبيرة.

وعلى الرغم من أننا لا نستطيع رؤية التصميم الداخلي ، إلا أن صور تجسسية سابقة من منتصف شهر ابريل كشفت جزءاً كبيراً من تصميم المقصورة شملت العدادات الرقمية الجديدة وعلى الأرجح أحدث نظم iDrive للمعلومات والترفيه.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول