جيب جراند شيروكي المقبلة ستعتمد على قاعدة انتاج الفا روميو وتقدم نسخة بثلاثة صفوف

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 9, 2018 شارك ذلك :

السيارات - تم طرح الجيل الحالي من جيب جراند شيروكي منذ أكثر من تسع سنوات ، ويظهر النموذج بدء تقادمه على الرغم من عدد من التحديثات التي حصل عليها بما في ذلك إضافة نسخة Hellcat. وقد أعلنت شركة فيات كرايسلر للسيارات مؤخراً عن اعتزامها طرح سيارة جراند شيروكي معاد تصميمها بحلول نهاية عام 2022 وبدأت تظهر تفاصيل جديدة حول السيارة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة سيرجيو مارشيوني إن جراند شيروكي القادمة ستعتمد على نسخة معدلة من منصة جورجيو التي تدعم ألفا روميو جوليا وستلفيو. كما أوضح أن قاعدة البناء تم تعديلها وزيادة طولها لتصل إلى انتاج جراند شيروكي ذات الصفوف الثلاثة بجانب الصفين.

وقال مارشيوني إن المهندسين قاموا بتعديل المنصة لتلبية احتياجات جيب ولكنه لم يشرح الأمر بالتفصيل ، ولكن يبدو من المعقول افتراض أن القاعدة قد تم تحديثها لضمان أنه يمكنه التعامل مع ظروف أكثر صعوبة في القيادة من ستلفيو التي تعتبر أكثر ارتباطاً باللأداء.

ولا يُعرف سوى القليل عن الموديل في هذه المرحلة ، لكن فيات كرايسلر أكدت بالفعل أن سيارة جراند شيروكي القادمة ستُقدم مع تقنية القيادة شبه المستقلة ونظام هجين بلوج ان قد يشترك مع سيارة كرايسلر باسيفيكا هايبرد الميني فان التي تأتي بمحرك V6 سعة 3.6 لتر ومحركان كهربائيان وبطارية 16 ك.و.س من الليثيوم أيون. ويمكّن هذا الإعداد الطراز من إنتاج إنتاج قوة 260 حصان والسير لمسافة تصل إلى 33 ميلاً أو 53.1 كم على الكهرباء وحدها.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول