ألفاروميو تؤكد تقديم موديلات جديدة تشمل GTV و8C

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 9, 2018 شارك ذلك :

السيارات - أعلنت شركة فيات كرايسلر عن مستقبل ألفا روميو حتى عام 2022, وللوهلة والخطة الموضوعة تتميز بالطموح بالنظر إلى مدى التفاصيل الدقيقة التي وضعت لها , ففي السنوات الخمس المقبلة ، ستضيف الشركة تشكيلة جديدة من السيارات مثل جوليتا الهاتشباك المدمجة واصدارات أصغر حجماً وأكبر من ستلفيو ، ونسختي جوليا وستلفيو بقاعدة عجلات أطول بالإضافة إلى موديلي GTV و 8C.

ويرتبط اسم GTV بسيارة كوبيه تعتمد جوليا مع قوة حصانية تزيد عن 600 حصان بفضل نظام E-Boost ، وتأتي بنظام الدفع الكلي مع توزيع عزم الدوران ، وتوزيع الوزن بنسبة 50/50 ، واستيعاب لأربعة أشخاص. وفي الوقت نفسه ، ستعرض السيارة 8C هيكلا من ألياف الكربون ، ومحرك وسطي بشاحنين توربينيين ، ومحور أمامي كهربائي وقوة تفوق 700 ، وتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في أقل من ثلاثة ثواني.

وبالانتقال إلى الإستراتيجية للسيارات الكهربائية ، فالشركة تستعد لتوديع محرك الديزل سعة 2.2 لتر بشاحن توربيني في جوليا وستلفيو. كما تعمل الشركة على تطوير منظومات دفع هجينة بلوج ان توفر مدى تنقل كهربائي يقدر بأكثر من 50 كيلومترا.

وتستعد ألفا روميو لتقديم سبع موديلات لأول مرة بما في ذلك ستة موديلات PHEV ستطلق بحلول عام 2022. وسيتم تقديم تقنية القيادة الذاتية من المستوى 2 والمستوى 3 في كل من جوليتا وحتى 8C. ولكن في النهاية يبدو أن الشركة ستتخلص من موديلات ميتو في نهاية العقد ، وستتوقف كذلك 4C لتوفير الطاقة الإنتاجية للسيارة GTV. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول