ماكلارين تستعد للهايبرد والسيارات الكهربائية وترفض السيارات متعددة الاستخدامات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 6, 2018 شارك ذلك :

السيارات – منذ تقديم ماكلارين لسيارة F1 الأيقونية ، أعادت الشركة الانجليزية ابتكار نفسها من جديد مع توفر عائلات ثلاثة من سياراتها تشمل Sports Series, Super Series وUltimate Series. ورغم أنها تغطي كل الفئات الرياضية وفئات السيارات الفائقة بداية من طرازات 570S حتى سيينا المثيرة، ولكن الشركة لاتزال ترى أنها في حاجة للمزيد.

وكجزء من خطتها التي اعلنت منذ عامين, فالخطوة التالية لهم تقديم سيارات هايبرد مع الاعداد لتقديم تقنية السيارات الهجين في نصف سياراتهم بحلول عام 2022. ورغم أنها أطلقت P1 الهايبرد بالفعل ولكنها كانت سيارة محدودة الانتاج ولكن ما تخطط له سيارات عالية الانتاج.

علاوة على ذلك, فالشركة مهتمة كذلك بالسيارات الكهربائية, ولكنها ستصل بعد عام 2022 حسب قول رئيس ماكلارين أمريكا الشمالية توني جوزيف والذي أكد أنهم لم يعلنوا عن سيارات محددة ولكنهم يركزون بصورة أكبر على سيارات الهايبرد والكهربائية في الفترة المقبلة.

ورغم ان ماكلارين تجهز لتقديم سيارات هجينة وكهربائية, ولكنها لاتزال غير مهتمة بالسيارات الكروس أوفر ومتعددة الاستخدامات ولهذا فهي لا تخطط لمنافسة لامبورجيني أوروس أو سيارة فيراري متعددة الاستخدامات في الفترة المقبلة . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول