نيسان كيكس ستقدم باكسسوارات خاصة في الخارج والداخل للتميز

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 5, 2018 شارك ذلك :

السيارات - تحاول نيسان إطلاق مبيعات بديل موديل جوك من خلال الإعلان عن أن السيارة الكروس أوفر الجديدة ستوفر مجموعة واسعة من خيارات التخصيص. وقد صممت كيكس 2018 لتبرز وتتفرد بين السيارات ، وهي أحدث طراز يحصل على لمسات Color Studio من نيسان. وستتوفر مجموعة من خيارات التصميم الخارجي للسيارة ، بما في ذلك شفة أمامية ، وأغطية المرايا ، والاسبويلر الخلفي ، وعدد من اللمسات الخاصة الأخرى.

وستتوفر الاكسسوارات بخمسة ألوان مختلفة هي الأسود والأزرق والبرتقالي والأحمر والأبيض , وسيتم اختيارها لتتناسب مع الألوان الخارجية السبعة لـكيكس. وإلى جانب اكسسوارات التصميم الملونة ، سيكون العملاء قادرين على طلب مجموعتين من عجلات الألمنيوم قياس 17 بوصة, ويتميز كلاهما بتصاميم خاصة ، مع لون أسود في واحدة بينما الأخرى تأتي بمظهر ثنائي اللون.

ولتزيين المقصورة ، ستقدم نيسان غطاء مرآة الرؤية الخلفية وألواح عتب خاصة واطارات ملونة حول فتحات التهوية. وسيكون للعملاء أيضا خيار طلب فرش خاص للأرضية. كما يختلف السعر حسب المكونات ، ولكن النموذج الموضح هنا يتميز بملحقات خارجية بقيمة 2.340 دولار بالإضافة إلى تحديثات داخلية بقيمة 425 دولار.

ووفقًا لما قاله نائب رئيس شركة نيسان أمريكا الشمالية، مايك سوتر : "تم تصميم كيكس لتلائم احتياجات الأفراد أو العائلات الصغيرة الذين يبحثون عن الأناقة والتكنولوجيا والوظائف الذكية وميزات الأمان المتقدمة. وتضيف كيكس طريقة ميسورة لتخصيص المزيد من اللمسات الجديدة ، مما يمنح المشترين خيار إضافة عدد قليل أو مجموعة كاملة من ملحقات Color Studio المدعومة من المصنع. "

وتبدأ نيسان كيكس بسعر يبلغ 17990 دولارا ، وجميع الموديلات تعمل بمحرك سعة 1.6 لتر من أربع أسطوانات يولد قوة 125 حصاناً وعزم دوران 155 نيوتن متر.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول