أودي Q8 2019 تمثل عصر الكواترو الرياضي لفئة الكروس أوفر

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 5, 2018 شارك ذلك :

السيارات - من المتوقع أن تكشف أودي الستار عن Q8 الجديدة كليا في الصين خلال ساعات ، لكن الصور الأولى للكروس أوفر ظهرت بالفعل على مواقع الانترنت. وتكشف الصور أن نموذج الإنتاج بقى قريبا نسبيا للنسخ التجريبية Q8 و Q8 سبورت. ويتيح ذلك ظهور الكروس أوفر أكثر رياضية بشكل ملحوظ مقارنة بنظيرتها في Q7.

ابتداءً من الواجهة الأمامية ، يمكننا رؤية شبك تهوية بارز بخطوط عمودية من الكروم ويحيط بها بلون رمادي متناقض. ويتميز الشبك الأمامي بمداخل هواء كبيرة ومصابيح أمامية LED بجانب لوحة انزلاقية فضية وغطاء منحوت. أما الجزء الجانبي لـ Q8 فيظهر أكثر رياضية مع خط السقف المائل بلطف وقوائم C والجزء الزجاجي يتميز بنوافذ بدون إطار لتعزيز صورتها الشبيهة بالكوبيه.

ويمتاز الطراز Q8 بالاسبويلر الخلفي الذي يعلوه البوابة الخلفية ومصد السيارة الخلفي الشكل الرياضي. ويمكننا أن نرى أيضا نظام العادم المزدوج والمصابيح الخلفية LED التي ترتبط بواسطة شريط رفيع. والتصميم الرياضي يفسح المجال لتصميم داخلي فخم وعالي التقنية يسير على خطى الموديلات الحديثة مثل A6 و A8.

فيما يجلس السائقون خلف عجلة القيادة ذات القاع المسطح ويجدون أنفسهم محاطين بالجلد والتنجيد الكانتارا بالإضافة إلى اللمسات المعدنية. ويحتوي هذا الطراز الخاص أيضاً على حلة سوداء من البيانو والتي تمتزج مع نظام المعلومات والترفيه الرئيسي. وتحتوي Q8 على مجموعة أجهزة رقمية وشاشة ثالثة لميزات التحكم في المناخ والراحة.

وتبدو المقاعد الخلفية رحبة نسبياً, ويبدو أن هناك مساحة جيدة من الإرتفاع فوق رؤس الناس على الرغم من السقف المائل للمنزل. وستحمل السيارة مساحة تخزين 605 لتر خلف المقاعد الخلفية ويمكن زيادتها الى 1.755 لتر. وتحت غطاء المحرك ، سيكون هناك مجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل تتميز بتقنية هجين خفيفة. وعند الإطلاق ، سيكون هناك محرك V6 سعة 3.0 لتر مع 340 حصان ووحدتي TDI سعة 3.0 لتر. من المقرر أن تنتج محركات الديزل مستوى 228 حصان والبنزين 282 حصان.وسيتم إطلاق Q8 في أوروبا في خريف هذا العام .




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول