BMW X5 2019 تظهر في أول صور مسربة لها من روسيا

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 5, 2018 شارك ذلك :

السيارات - على الرغم من أن BMW X5 الجديدة موديل 2019 ,من المتوقع أن تظهر في أول عرض عالمي لها في معرض باريس للسيارات في أكتوبر ، ولكن من المحتمل أن يكون أول ظهور لها على الإنترنت في الصيف ، فيما ذكر موقع روسي أنه يملك أول صور رسمية للسيارة.

وفي هذه المرحلة ، من الصعب تأكيد صحة أو عدم صحة هذه الصور ، ولكننا التفاصيل على X5 المصورة هنا ، بما في ذلك عناصر معينة مثل وضعية وشكل العاكسات الخلفية ، تتطابق مع أحدث النماذج من G05-codenamed. وأكد خبراء في مجال الصور التخيلية أن الصور المسربة هنا تبدو مطابقة للصور التجسسية التي ظهرت للسيارة من قبل.

ويأتي التصميم الخارجي بشكل متطور مع عناصر تدمج بين BMW X3 و BMW X7 المرتقبة التي رأيناها في شكل تجريبي. كما زودت السيارة بملامح تصميم جديدة مثل شبكة التهوية المزدوجة الضخمة التي تسيطر على المقدمة ، أو الخطوط الخاصة على الصادم الخلفي والمصابيح الخلفية ذات التصميم المطور.

كما تأتي السيارة بصورة مطورة في الداخل أيضا ، حيث تتبنى X5 الجديدة مجموعة من عناصر التحكم في المناخ والأزرار الأخرى أسفل الشاشة المركزية ، جنبا إلى جنب مع عدد من الأزرار ولوحات المفاتيح الجديدة في وحدة التحكم الوسطى السفلى. كما توجد مجموعة العدادات الرقمية المجهزة بشاشة لمس مركزية كبيرة للتحكم في جميع وظائف المعلومات والترفيه.

وبعيداً عن التصميم ، تم بناء السيارة الفخمة التي تحمل اسم G05 على نفس قاعدة البناء CLAR مثل الفئة السابعة مع نظام تعليق جديد. وعلى الرغم من التحديثات البسيطة الداخلية والخارجية ، وزيادة مساحة الركاب للصفين الثاني والثالث ، فمن المتوقع أن تكون أخف بكثير من السيارة الحالية ، مع بعض التقارير التي تقدر تقليل الوزن بأكثر من 200 كجم.

وتستعد BMW X5 لعام 2019 ، مع محركات من أحدث طرازات الفئة الخامسة ، وتشمل محرك 2.0 لتر رباعي الاسطوانات و3 لتر من 6 أسطوانات و4.4 لتر من 8 أسطوانات بشاحن توربيني ، بالإضافة إلى محرك ديزل توربيني من ست أسطوانات سعة 3.0 لتر. وستكون النسخة الأكثر قوة هي X5 M مع محرك M5 بقوة 592 حصان سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين مع نظام xDrive لنظام الدفع الكلي.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول