فيديو : بوتين يظهر سيارته الليموزين الرئاسية الجديدة لولي عهد أبوظبي

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 5, 2018 شارك ذلك :

السيارات - أتيحت الفرصة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين لإظهار سيارته الجديدة بالكامل المصنعة في روسيا لولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، خلال زيارة الأخير لموسكو. ويظهر الفيديو بوتين وهو يدعو ولي عهد أبو ظبي للجلوس في الجزء الخلفي من السيارة الليموزين الجديدة. وبمجرد فتح الأبواب الخلفية الضخمة ، كشفت عن مقصورة داخلية مصنوعة من الجلد ذات أربعة مقاعد في صفين يواجهان بعضهما البعض.

وأكد ولي عهد أبوظبي أن السيارة مريحة للغاية، وعلق ولي العهد أيضا أنها أفضل من سيارته المرسيدس. وتعتبر سيارة الليموزين الجديدة هي جزء من مشروع Kortezh)) ، الذي يهدف إلى إنتاج سيارات روسية الصنع ، بما في ذلك سيارة أصغر حجماً ، وسيارة متعددة الاستخدامات، وربما حتى شاحنة صغيرة.

كما تم التخطيط لانتاج هذه الليموزين في نسخ محدودة للغاية بينما ستدخل السيارة الكروس أوفر القادمة خطوط الإنتاج لتكون ذات انتاج كثيف ومنتظم وستكون متاحة للجمهور بحرية. ولم يكشف المسؤولون الروس عن أي تفاصيل تقنية عن سيارة الليموزين الجديدة التي يشاع أن تكون الأكبر من نوعها في العالم وأن تكون مدعومة بمحرك V12 بشاحن توربيني مع أكثر من 800 حصان.

ووفقا لعدة تقارير ، سيتم الإعلان عن تفاصيل السيارة في نهاية أغسطس خلال معرض موسكو الدولي للسيارات.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول