تويوتا راش الجديدة تنطلق في السعودية لأول مرة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – طراز جديد من السيارات تطرحه شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا في المملكة وهي السيارة راش التي تعتبر من السيارات متعددة الاستخدامات التي تعتبر سيارة واسعة بثلاثة صفوف من المقاعد وبما يعني أنها قادرة على استيعاب عدد 7 ركاب وهي رغم ذلك سيارة لها قدرة عالية على التعامل مع الوقود بصورة اقتصادية كما أن حجمها ليس عائق أمام القدرة على الحركة بشكل رشيق على الطريق.

وتأتي السيارة بطول 4.435 متر وعرض 1.695 متر وارتفاع 1.705 متر مما يجعلها سيارة واسعة تستوعب الركاب بشكل مريح ، وحول توفر هذه السيارة في السوق السعودي قال المدير التنفيذي للشركة في السعودية هاني عبيد أن تقديم السيارة لتوفير طلبات كافة الشرائح في السوق وأنهم ظلوا يدرسون تقديم السيارة لأكثر من عام للتأكد من تواجد طلب لها في السوق السعودي.

وتتمتع السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات 1.5 لتر بقوة 102 حصان وناقل حركة أوتوماتيك كما توفر للسيارة شاشة معلومات وعدادات أنيقة بلمسات كرومية بجانب 4 سماعات ومدخل USB وامكانية شحن الهواتف. كما تأتي السيارة بتكييف أوتوماتيك كما توفر للسيارة 6 وسائد هوائية وتحكم في الثبات ومكابح ABS وEBD ومساعد الطرق الصاعدة وحساسات ركن خلفية ومصابيح ضباب خلفية ومراقب ضغط الهواء في الاطارات. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول