STC تنظم دورة لتعليم القيادة للموظفات فيها بصورة مجانية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 3, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت شركة الاتصالات السعودية STC عن دورة جديدة تعدها لتعليم العاملات لديها قيادة السيارات بما يتماشي مع قرار السماح للنساء بقيادة السيارات, وأكدت الشركة أنها ستوفر هذه الدورة لموظفاتها بصورة مجانية بالتعاون مع شركة المتحدة للسيارات التي تعتبر وكيل جيب وكرايسلر ودودج وفيات ورام وألفاروميو في المملكة.

ووفرت وكيل السيارات الايطالية والأمريكية مدربين لديهم خبرة كبيرة لتدريب النساء على قيادة السيارات ولتقديم محاضرات لهن في القيادة وتعريفهن بقواعد ونظم المرور بجانب تعريفهن ببعض مفاهيم وأجزاء السيارات وطرق صيانة بسيطة بجانب توفير نظام محاكاة القيادة لتدريب النساء على القيادة بشكل أبسط وأكثر أماناً.

وحول ذلك أكد ناصر الناصر الرئيس التنفيذ للشركة أنهم وفروا هذه التجربة والتعليم للموظفات حرصاً على دعم الموظفات في اتخاذ قرار قيادة السيارات بما يتماشي مع الاتجاه الرسمي في الدولة وبما يساعد النساء على الحصول على رخص القيادة.

وشاركت في الدورة 100 موظفة بالشركة وحصلن على تدريبات نظرية بجانب توفير تدريب حقيقي للموظفات الحاصلات على رخص قيادة من خارج المملكة وعمل جولات تدريبية في السيارات مع خبراء في القيادة. فيما تم تنظيم تلك الدورة في مقر الشركة في مجمع الملك عبد العزيز للاتصالات في الرياض. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول