تويوتا ستبيع سيارات سوزوكي في الهند وأفريقيا

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 2, 2018 شارك ذلك :

السيارات - بعد إعلان الشراكة في فبراير الماضي ، بدأت تويوتا وسوزوكي الآن مناقشات حول مشاريع مشتركة في إنتاج السيارات ، وتطوير السوق وحلول التكنولوجيا. والعلامة الأولى للتعاون بين الشركتين هي العرض المتبادل للسيارات في السوق الهندي.

وتناقش تويوتا وسوزوكي حاليا تفاصيل تطوير المحركات عالية الفعالية. وستقدم تويوتا ودنسو الدعم التكنولوجي لسوزوكي ، مع تخصيص دنسو لتطوير المحركات المذكورة. وستقوم تويوتا كيرلوسكار موتور ، وهي الذراع الهندي للشركة ، بإنتاج موديلات طورتها سوزوكي للبيع في الهند ، مع توافر النماذج من خلال شبكات العلامات التجارية الخاصة بالشركتين.

وقال رئيس تويوتا أكيو تويودا : "كأعضاء في المجتمع الهندي ، ستبذل تويوتا ، إلى جانب سوزوكي ، قصارى جهدها لتعزيز الحرية والمرح في مجتمع التنقل المستقبلي ولجعل السيارات التي صنعت في الهند تنتشر في دول أفريقيا وفي العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم".

وقال رئيس سوزوكي أوسامو سوزوكي: "سنحصل على دعم لتطوير مجموعة صغيرة من المحركات ذات الكفاءة العالية والتي تعتبر حيوية لسوزوكي ، وسنبذل قصارى جهدنا في التطوير وآمل أن تساهم المشاريع المشتركة الجديدة في النجاح المستقبلي لكلا الشركتين ، ليس فقط في الهند ، ولكن أيضا في السوق العالمية".

وتخطط تويوتا وسوزوكي أيضاً لطرح طرازات متطورة من "سوزوكي" خارج الهند ، بما في ذلك أسواق أفريقيا وغيرها من الأسواق ، مما يوسع من تعاونهما.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول