منصة لتأجير السيارات في السعودية تتماشي مع قرار قيادة المرأة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 31, 2018 شارك ذلك :

السيارات – على غرار خدمات تأجير السيارات، قدمت خدمة تأجير سيارات جديدة في السعودية ولكنها خدمة الكترونية تعتمد على منصة الكترونية ابتكرها شاب يدعى على مساوي قدر استخدامها في هذه الفترة بالتحديد بما يتناسب مع موعد قيادة النساء للسيارات في المملكة حيث يمكن أن تساعد المنصة الجديدة النساء على استخدام السيارات المؤجرة بشكل سهل دون الحاجة للتعامل مع مكاتب التاجير.

ومن المقرر بدء المرحلة الأولى من التطبيق بعدد 8000 سيارة تشمل كل أنحاء السعودية, فيما ستشمل المرحلة الثانية توفير الخدمة في دول خليجية أخرى خارج المملكة . وتشمل مزايا الخدمة توصيل السيارات المطلوبة لمكان العميل أمام منزله من قبل فريق العمل دون الحاجة لذهابه لمكتب تأجير للحصول على سيارة كما يتم تأجير السيارات بالساعات وبالنسبة للأسعار فهي أسعار مناسبة وأقل من أسعار شركات التأجير.

كما أن العميل يحدد مكان تركه للسيارة بعد الانتهاء منها ليقوم فريق العمل باستلامها كما تتوفر الخدمة في مطارات السعودية الرئيسية ، واكد فريق العمل أن الخدمة بدأت في الرياض مباشرة قبل أن تنتقل في المراحل التالية لجدة ومكة والمدينة والمنطقة الشرقية ولمناطق أخرى مختلفة في السعودية. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول