رولزرويس ترى ان تكنولوجيا القيادة الذاتية لا معنى لها في سياراتها

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 31, 2018 شارك ذلك :

السيارات - تنأى رولز رويس بنفسها عن سباق تكنولوجيا القيادة شبه الذاتية في السيارات ، وبدلاً من ذلك اختارت المشاركة عندما تكون التكنولوجيا قادرة على العمل دون تدخل السائق. وسبب هذا التحرك ، والذي يتعارض مع الاتجاه العام لشركات صناعة السيارات في الوقت الحالي هو أن رولز رويسز لديها بالفعل تكنولوجيا للقيادة المستقلة ، وقد عملت عليها لسنوات عديدة.

وترى الشركة أن تكنولوجيا مساعدة السائق لا تستحق وضعها في سياراتها لأن غالبية ملاك سياراتها يملكون سائقين يقودون لهم السيارات وبالتالي فهي تري أنها ليست في حاجة لهذه التكنولوجيا حسب قول الرئيس التنفيذي للشركة تورستن موللر.

وقال موللر"من المهم أن نفهم أنه ليس فقط بعض عملائنا ، بل جميعهم ، لديهم سائقين" ، وبالتالي لن نوفر تكنولوجيا القيادة الذاتية في سياراتنا إلا إذا كانت تمثل مجهودا حقيقيا علي ملاك السيارات ". وأضاف أنه لا يوجد معنى لأن يتواجد سائق في السيارة بينما تقوم بقيادة نفسها بنفسها.

وقرار الشركة لا يمنعها تماما من اعتماد التكنولوجيا في السنوات المقبلة ، إذ تعمل الشركة الأم BMW على التكنولوجيا للقيادة المستقلة منذ فترة ، لذا لن يكون على رولزرويس التابعة لها أن تقوم بمجهود كبير لإضافتها إلى سياراتها.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول