BMW تقدم الفئة الأولى Metropolitan Edition وباقة Aero لـ i8 Roadster

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 30, 2018 شارك ذلك :

السيارات - ستتلقى تشكيلة BMW مجموعة من التحديثات الطفيفة لهذا الصيف ، مع المزيد من المحركات الصديقة للبيئة والعديد من الخيارات الجديدة. والبداية من المحركات ، إذ تقول BMW أن جميع الطرازات الهجين التي تعمل بالبنزين والمحركات الكهربائية في ألمانيا سيتم تجهيزها بفلتر خاص بداية من شهر يوليو لتكون مطابقة لمعايير Euro 6d-TEMP.

وسيتم إطلاق X3 M40d قريبا بمحرك ديزل من ست اسطوانات سعة 3.0 لتر ينتج 321 حصان وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن متر وبما يمكن السيارة من التسارع من 0-100 كم / ساعة في 4.9 ثانية فقط. وفي أغسطس ، ستقوم الشركة بإطلاق X4 xDrive30d بمحرك ديزل من 6 أسطوانات سعة 3 لتر ديزل بقوة 261 حصان وعزم دوران 620 نيوتن متر مع تسارع من 0-100 كم / ساعة في 5.8 ثانية.

أما ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات ، غسيصبح الناقل القياسي في موديلات عديدة بداية من 120i ، M140i ، وثماني نسخ من الفئة الثالثة ، وست نسخ من الفئة الرابعة وكذلك 520d سيدان وتورينج.

كما قدمت BMW الإصدار الجديد من سلسلة متروبوليتان للفئة الأولى، والذي يتميز بتجهيزات إضافية وتشمل المزايا الرئيسية نظام الملاحة ، والتحكم في المسافة بين السيارات ، ومعلومات محدد السرعة وكاميرا الرؤية الخلفية وعدادات بمزايا مختلفة .

وسيتم تقديم الفئة الخامسة سيدان وتورينج بلون فضي داكن فروزن، بينما تكتسب سيارة M5 لون أزرق Frozen Marina Bay كما يمكن طلب الطرازات التقليدية من الفئة الخامسة بالإضافة إلى نسخة جران توريزمو من الفئة السادسة باللمسات الداخلية الجديدة المطلية بلون الكتريك مميز يشمل لمعان خاص.

كما سيتم طرح سيارة i8 Roadster التي تم إطلاقها مؤخرًا مع باقة جديدة للتصميم الديناميكي الهوائي وتشتمل على مشتت أمامي وجناح خلفي , وأخيرًا ، ستكون طرازات BMW i Performance - بما في ذلك 225xe iPerformance إلى i8 قادرة على مساعدة ملاكها على البحث عن محطات الشحن ومراقبة سياراتهم عبر الهاتف الذكي.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول