أكيورا RDX الجديدة تبدأ مبيعاتها خلال أيام بسعر من 38.295 دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 30, 2018 شارك ذلك :

السيارات - الجيل الثالث من أكيورا RDX أصبح أقرب من أي وقت مضى، وعلى بعد خطوات الظهور بالتصميم المثير للجدل , وقد تم الكشف عن السيارة خلال معرض نيويورك للسيارات 2018 في وقت سابق من هذا الربيع، والسيارة الكروس أوفر المدمجة الفاخرة تستعد للوصول إلى الموزعين بدءا من 1 يونيو.

وقد اعلنت الشركة عن قائمة الأسعار الرسمية للسيارة في نسخة الدفع الأمامي التي تبدأ من قيمة 38.295 دولارًا ، وتشمل التجهيزات القياسية نظم السلامة AcuraWatch، فتحة سقف زجاجية بانورامية، والمصابيح الأمامية LED، واجهة مستخدم تعمل باللمس وغيرها.

أما أكيورا RDX الدفع الأمامي مع باقة Technology ، فتبدأ من 41.495 دولار تليها A-Spec بسعر 41.495 ألف دولار اما السيارة بباقة Advance فتبلغ قيمتها 46.395 ألف دولار بينما نسخة الدفع الرباعي تبدا من 40.295 ألف دولار ونفس النسخة بباقة Advance بسعر 48.395 ألف دولار.

واعتمادا على النسخة المختارة ، يمكن تزويد الكروس أوفر الجديدة بمجموعة كبيرة من الاضافات, وتشمل 16 طريقة للتعديل كهربائيا للمقاعد الأمامية بخاصية التبريد والتسخين، شاشة بالألوان الكاملة HUD 10.5 بوصة ، ونظام الصوت الراقي، نظام كاميرا للرؤية المحيطية، مراقبة حركة الخلفية، نظام معلومات النقط العمياء وغيرها. يعتبر تظام التعرف على الصوت أيضا جزءًا من قائمة المعدات ، جنبًا إلى جنب مع نظام Integrated Dynamics القياسي ويحمل أربعة أنماط قيادة تدعى Snow ، Comfort ، Sport و Sport +.

وبغض النظر عن الاختيار، ستقدم السيارة مع محرك 2.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 272 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10سرعات.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول