فورد موستانج بالنسخة الأوروبية تحصل على تحديثات Bullit ونظام صوتي 1000 واط

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 29, 2018 شارك ذلك :

السيارات – منذ 3 سنوات هي فترة تقديم موستانج للسوق الأوروبي تم بيع 35000 ألف نسخة من السيارة مما جعلها أفضل سيارة كوبيه رياضية مبيعاً في العالم. وللحفاظ على الزخم قررت الشركة اعطاء موستانج مزيد من الاثارة في أوروبا باضافة 3 مزايا جديدة.

وعلى غرار شقيقتها بمحرك V8 سعة 5 لتر, فالنسخة بمحرك 2.3 لتر ايكوبوست ستستخدم نظام عادم بصمام نشط عالي الاداء وهو ما يوفر للسائق امكانية تغيير الصوت الخارج من نظام العادم. وهناك وضعيات مختلفة لنظام العادم في السيارة تشمل وضعية نورمال وسبورت وتراك ووضعية الثلج أو الانزلاق ووضعية التسارع بجانب وضعية أخرى يمكن للسائق تحديدها عبر عدادات رقمية 12 بوصة .

أما المحرك سعة 5 لتر ، فيتوفر للنسخة التي تحمله تكنولوجيا خاصة بدوران المحرك مثل التي تستخدم في نسخة Bullit الخاصة وهي تقنية توفر مزيد من السلاسة في المحرك المرتبط بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات. والأهم في التغييرات اضافة نظام صوتي B&O PLAY جديد بقوة 1000 واط مع 12 سماعة مع 3 سماعات في الأبواب الأمامية .

وقالت الشركة أن السيارة ستكون كذلك متاحة في لونين جديدين هما الأزرق Velocity والأخضر نيد فورجرين. وتعرض موستانج في السوق الانجليزي بمحرك ايكوبوست سعة 2.3 لتر بسعر 36.645 استرليني بينما النسخة بمحرك 5 لتر V8 GT فتبدأ من 41.745 ألف استرليني. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول