هوندا S660 تتزود بباقة Modulo X في اليابان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 28, 2018 شارك ذلك :

السيارات – هذه السيارة هنا هي S660 من هوندا ، وهي احدة من السيارات الرياضية متوسطة الحجم والتي يمكن ان يطلق عليها بورشة اقتصادية. وتم تقديم السيارة بهذا التصميم قبل ثلاث سنوات ، ولكنها تبدو معاصرة حتى يومنا هذا ، وهي تشبه إلى حد كبير الطراز S2000 الذي لم تصنعه شركة هوندا أبداً. وباقة Modula X هي طريقة لإضافة المزيد من التركيز على السيارة ، ووفقًا لما يقوله الصانع ، فهي توفر متعة القيادة.

وبدءاً من الأمام ، فلدينا صادم جديد كلياً مع مداخل هواء خاصة ، وشبكة سوداء وصفين من المصابيح LED النهارية. وقد تم طلاء المرايا باللون الأسود بينما أضيفت عتبات جانبية لزيادة عضلية السيارة. كما أن الصادم الخلفي الجديد مع نظام العادم المركزي المتكامل بالإضافة إلى جناح خلفي نشط يجعلون السيارة جيدة للغاية .

وستتوفر السيارة بعدة ألوان ، بما في ذلك الرمادي الداكن والفضي والأبيض والأزرق. ومع ذلك ، سوف تأتي كل الألوان مع سقف أحمر مرن. أما بالنسبة للعجلات ، فهي 15 بوصة في الأمام بالإضافة إلى 16 بوصة أخرى في الخلف ، باللون الأسود اللامع.

وفي الداخل ، تستقبل الركاب بمقاعد من الجلد بلونين ، ومقاعد من نوع Lux Suede ، ويتم تزويدها باللون الأحمر على المساند ، بالإضافة إلى عجلة القيادة ولوحة القيادة. وتشمل Modulo X أيضاً دواسات ألمنيوم ، ذراع نقل حركة مميز ومكابح يد مكسوة بالجلد ، وفرش أرضية بلونين وشعارات خاصة.

وتظل قوة المحرك كما هي بواقع 64 حصان من محرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 660 سي سي مثبت خلف السائق. وهناك أيضا خيار لناقل حركة CVT. ومع ذلك ، تأتي بأجزاء الأداء عالية مثل نظام تعليق جديد مع خمس مراحل من ضبط امتصاص الصدمات ، بالإضافة إلى مكابح أكبر.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول