مرسيدس تزود طرازاتها المدمجة بنسخ Urban Style

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 28, 2018 شارك ذلك :

السيارات - تقوم مرسيدس بتقديم بعض الاضافات المميز في بعض من أصغر طرازاتها, من خلال توفير اصدارات جديدة منها ستحمل اسم UrbanStyle والتي ستكون متاحة في طراز B-Class ، و GLA ، بجانب نسخة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة ، والشوتينج ريك ذات الخمسة أبواب من CLA. ولكن حتى الآن ، على الأقل ، يتم عرض هذه الاصدارات فقط في ألمانيا.

تضيف طرازات UrbanStyle جرعة من تصميم AMG بدون ترقيات في الأداء والتي تأتي عادةً معها. ويشمل ذلك طقم جسم خارجي جديد ، ومصابيح أمامية LED ، وعجلات أكبر ، وفرش Artico المصنوع من الجلد الصناعي باللون الأسود مع خياطة بيضاء. وتتميز عجلة القيادة الرياضية الجديدة متعددة الوظائف بالجلد المثقب ، ولمسات من المعدن والكربون. كما أنها تحتوي على تجهيزات اختيارية أخرى مثل شاشة مقاس 8 بوصة ، ومقاعد امامية بوظيفة التسخين ، ومساعد الاضاءة العالية النشطة.

وتأتي بعجلات AMG متعددة الأذرع قياس 18 بوصة على طرز B-Class و CLA ، أو 19 بوصة في حالة GLA. وهذه الاصدارات تعتمد على التحسينات الداخلية التي تم تضمينها بالفعل في باقة Urban Line ، ويمكن أيضًا دمج كل منها مع باقة Night للحصول على مظهر أكثر شراسة.

وبالنسبة لنماذج AMG الكاملة فلا تتضمنها هذه الاصدارات وتبلغ تكلفة B-Class UrbanStyle Edition من 31755 يورو أو حوالي 37 ألف دولار أمريكي ، و CLA Coupé UrbanStyle Edition من 33.546 يورو أو حوالي 39 ألف دولار ، و CLA Shooting Brake Urban Style Edition بسعر 34.141 يورو أو حوالي 40 ألف دولار ، و GLA UrbanStyle Edition بسعر 33,058 يورو أو 39 ألف دولار.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول