مرسيدس GLE 2019 ستكون أخف في الوزن وأكثر في التقنيات مثل E-Class

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 28, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تدعم مرسيدس بنز بكل قوتها قائمة سياراتها متعددة الاستخدامات ولذلك كل سياراتها التي تبدأ بالحرف G تخضع لتغييرات كاملة. ومن بين السيارات التي تستعد للحصول على تحديثات كاملة GLE التي عرفت في السابق باسم ML-Class والصور التجسسية التي ظهرت لها مؤخراً تؤكد على قرب الكشف عنها .

وقد تم تخفيض وزن الجيل الرابع من GLE بصورة جيدة مما جعلها أكثر رياضية في الشكل وأكثر شبابية وهي في ذلك تأتي بوحي الموديل الأصغر GLC كما تأتي بمصابيح أمامية بوحي CLS وهي مصابيح ليد ومداخل هواء أكثر انخفاضاً وأكثر شراسة وخطوط قوية على غطاء المحرك.

كما تأتي بخطوط خاصة على الجانبين وبالنسبة للجزء الخلفي فهو مختلف تماماً ولكن يتميز بمصابيح خلفية ليد افقية وأنيقة ومخرجي عادم وأقواس عجلات أعرض وزيادة في حجم النافذة الخلفية مما يجعل السيارة بمظهر أكثر رياضية. وبالنسبة لنسخ AMG Line فستحمل تصميم خارجي أكثر شراسة يظهر في شبكة التهوية والصادمين الأضخم والأكثر نحتاً في التصميم ومداخل الهواء الأكبر والعتبات الأكثر بروزاً .

وبالنسبة للمقصورة فتأتي بعجلة قيادة رفيعة وفتحات تهوية مستطيلة وكونسول بفرش جلدي وكذلك عدادات رقمية 12.3 بوصة . وستعتمد السيارة على قاعدة البناء MRA التي تنتج عليها سيارات E-Class مما سيخفض من وزن GLE كما ستأتي بنظام Drive Pilot وهو نظام قيادة شبه ذاتي يسمح للسيارة بالحركة بصورة ذاتية في حركة المرور البطيئة بجانب مكابح نشطة ومساعد التوجيه Evasive .

وسيتوفر للسيارة محركات رباعية الأسطوانات بشواحن توربينية ومحركات ديزل وبنزين سداسية الاسطوانات كما في E-Class بجانب نسخة هجينة بلوج ان. ومن المقرر أن تنافس السيارة BMW X5 الجديدة كلياً وأودي Q7 وجاجوار F-Pace ورانج روفر سبورت ولكزس RX وبورشة كايين وفولكس فاجن طوارق وفولفو XC90 . 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول