أودي A8 L الجديدة الفاخرة في السعودية مدججة بالتقنيات ووسائل الراحة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 27, 2018 شارك ذلك :

السيارات – على غرار السيارات التي تأتي بقاعدة عجلات طويلة في السوق الصيني، حصل السوق السعودي على نسخة بقاعدة عجلات طويلة من واحدة من سيارات أودي المميزة وهي السيارة A8 التي تحمل بالقاعدة الجديدة اسم أودي A8 L ، والسيارة تم طرحها في المملكة من قبل شركة ساماكو للسيارات وكيل أودي بالسعودية.

وهذه السيارة جديدة تماماً وتعتبر من السيارات السيدان الراقية التي طرحت في وقت سابقة في الرياض في حفل كبير وتحمل السيارة تصميم مختلف والعديد من الباقات التقنية ، فيما تحمل السيارة تصميم جريء للغاية مع لمسات رياضية مميزة وجسم انسيابي وشبكة تهوية أمامية عريضة ومصابيح خلفية طويلة في الجزء الخلفي بجانب مصابيح ليد ماتريكس اتش دي ومصابيح خلفية أوليد.

وتأتي السيارة بجسم وهيكل قوي مصنع بنسبة كبيرة من الألومنيوم وأجزاء فولاذية وأجزاء من البوليمر المقوى بألياف الكربون ومكونات أخرى من المغنسيوم . وتأتي السيارة بمقصورة فاخرة وواسعة مع مقعد خلفي خاص يوفر تجهيزات خاصة للراحة مثل التدليك للقدمين وغيرها من الخيارات. كما تحمل السيارة تقنيات ذاتية القيادة من المستوى الثالث.

وقد ذكر الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو محمد رفة أن أودي A8 L تعتبر بداية لعصر التكنولوجيا المتطورة في السيارات من خلال تمتعها بالكثير من التقنيات مع تصميم مميز وأداء قوي وتجهيزات راحة قوية.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول