جيب رينيجيد الجديدة تظهر خلال اختبارات في أوروبا

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 26, 2018 شارك ذلك :

السيارات - تحقق جيب رينيجيد مبيعات كبيرة منذ ظهورها للأسواق في 2014 ، ولكن السيارة الآن تقترب من ظهورها في نسختها المحسنة والتي ظهرت في أوروبا وهي تجرى مجموعة من الاختبارات الشتوية في السويد . والتغييرات الأهم في السيارة تظهر في الجزء الأمامي ورغم أنها قد لا تبدو تغييرات ظاهرة ولكنها ستعكس بعض ملامح جيب رانجلر الجديدة التي ستقدم في أوروبا في نهاية العام الجاري.

وتشمل التغييرات في السيارة صادم جديد وشبكة تهوية جديدة ومصابيح أمامية أفضل مع بعض ملامح سيارات مرسيدس G-Class مع لمسات كرومية انسيابية في وسط شبكة تهوية السيارة. وفي الجزء الخلفي من السيارة تظل الأمور كما هي ولكن هناك لمسات بسيطة وتحسينات محدودة في الجزء السفلي من مؤخرة السيارة وربما تشمل التغييرات مخارج عادم السيارة .

وفي الداخل يوجد نظام ترفيهي بشاشة أكبر وأعلى في الدقة تتصل بكاميرا خلفية بجانب أماكن تخزين اضافية في السيارة وذراع Selec-Terrain جديد وتطعيمات مطورة في مقاعد السيارة. ولا يتوقع تقديم تغييرات في المواصفات الفنية للسيارة حيث ستظل محتفظة بالمحرك 1.4 لتر تيربو بقوة 160 حصان أو 2.4 لتر بقوة 180 حصان. ويتوقع تقديم السيارة المحسنة في نهاية العام الجاري كموديل 2019 بجانب موديلات شيروكي الجديدة المطورة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول