سيارة تجريبية جديدة من بيجو بتصميم راديكالي تستعد لمعرض باريس

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 23, 2018 شارك ذلك :

السيارات - ستكشف بيجو عن سيارة ذات تصميم جريء في معرض باريس للسيارات في سبتمبر ، حسبما أكد المدير التنفيذي جان فيليب إمباراتو. وقال إن هذا الموديل التجريبي سيكون "متميزًا وراديكاليا في التصميم" , ولكن بخلاف ذلك ، ظل متكتماً بشأن السيارة. ومع ذلك ، تنوي بيجو تقديم نسخة كهربائية لجميع موديلاتها الجديدة بداية من عام 2019 ، لذا فمن المحتمل جدًا أن يتم انتاج هذه السيارة التجريبية باستخدام محركات كهربائية.

وتعتبر هذه السيارة الأكثر إثارة للإعجاب التي قدمتها بيجو في الآونة الأخيرة وقدم قبلها موديل Instinct Concept في معرض جنيف للسيارات في عام 2017 ، وتأتي مع طلاء أزرق لامع وأبواب خلفية خاصة وأجزاء جانبية منحوتة وعضلى وزوج من المصابيح الأمامية المثيرة وتطوير لمؤخر السيارة مع مصابيح خلفية ليد.

وستكون للسيارات الكهربائية دور كبير في مستقبل بيجو , أما بالنسبة لخطط السيارات الكهربائية لشركة صناعة السيارات الفرنسية ، فسيتم تقديم نماذج مستقبلية بنسخ البنزين والديزل والكهربائية. و"سيحصل مئة في المائة من الإصدارات الجديدة على نسخ كهربائية من 2019. ويتوقع تقديم نسخة 508 الواجن من بيجو في معرض باريس الدولي للسيارات كذلك. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول