كيا سيد Fastback 2019 تظهر للمرة الأولى بملامح الواجن

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 21, 2018 شارك ذلك :

السيارات - في فبراير الماضي، ظهرت صور تخيلية لسيارة كيا سيد Fastback ، وتوقع البعض أن السيارة ربما لن يتم الموافقة على الإنتاج لها. ولكن بعد ثلاثة أشهر فقط ، ننظر إلى نسخة جاهزة للطريق مع تصميم وباقة خارجية انتاجية. وربما كانت هذه السيارة ما تعنيه كيا بالشوتينج بريك وهي تبدو أطول بضعة سنتيمترات من i30 Fastback. وثمة اختلاف آخر جدير بالملاحظة هو أن فتحة صندوق السيارة تتواجد فى مستوى أقل بكثير وتسيطر على مكان حامل لوحة الأرقام. وهذه هي ملامح تشبه ملامح سيارة واجن ، ولكن بسقف طويل وهذه السيارة في النهاية هي ما نطلق عليه سيد الشوتينج بريك.

ومن الصعب ألا تجلب كيا أمريكا هذه السيارة لتنضم لعائلة فورتي أو سيراتو لديها خاصة أنها سيارة ذات تصميم شرس مع باقة خارجية مميزة لجسم السيارة مستوحاة من سييد جي تي لاين. والجزء الخلفي من النموذج الأولي ، والذي ربما يكون جاهزاً للتجربة على حلبة النوربورجرينج ، يحتوي على مخرجي عادم كبيرين ، واحدة لكل جانب. كما تم تصميم السيارة على أساس منصة انتاج نموذج سيد GT الأخير.

وهناك أيضا باقة لجسم تحت غطاء التمويه ولكن المثير للإهتمام ، المصابيح الأمامية المختلفة 100٪ عن نسخة الهاتشباك كما نرى خطًا أحمرًا رفيعًا أسفل الوسط ، كما أن المصابيح الخلفية تتواجد كاملة على غطاء صندوق السيارة مثلما أودي Q5.

ويمكن أن تظهر السيارة قبل بضعة أشهر من معرض باريس للسيارات 2018 ويتوقع أن يعتمد على محرك 1.0 لتر T-GDI و 1.6 لتر الديزل.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول