مرسيدس لا تزال تبيع G-Class القديمة في بعض أجزاء من العالم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 19, 2018 شارك ذلك :

السيارات - إذا لم تكن من عشاق سيارة G-Class الجديدة كليا والمصممة بشكلٍ مطور كامل من مرسيدس ، ففي بعض الأسواق مثل ألمانيا والشرق الأوسط وأستراليا تبيع مرسيدس ما تسميه G-Class Professional. وهي عبارة عن سيارة أشبه بالصندوق المفتوح مع قدرات الدفع الرباعي ووسائل الراحة الفاخرة والغالية. ومع ذلك ، فهذه ليست نسخة أقل في التجهيزات من G-Class 2019 الجديدة لأن السيارة تعتمد على هيكل قديم يعود تاريخه إلى عام 1990 عندما قسمت مرسيدس النموذج إلى اثنين احدهما النسخة الفاخرة التي نعرفها اليوم ، والفئة Professional التي تعرف بالرمز 461.

وقال إيان هادلي جيمس ، مسؤول التسويق في مرسيدس والمسؤول عن G-Class : "نواصل تقديم 461 ، ونقدم ذلك في عدد من الأسواق ، ولكن فقط الأسواق التي ستقبل اليورو 5 كما أن السيار لها استخدامات من قبل الحكومات ، والقوات المسلحة."

وقد تم تصنيع ثلاثة إصدارات من الفئة 461 G جنبا إلى جنب مع الإصدار الجديد في مصنع ماجنا ستاير في جراتز ، بالنمسا. وقدمت في صور الواجن الكلاسيكية وبمقصورة فردية و6x6. وأضاف جيمس: "لقد شهدنا نمواً في مبيعات 461 أيضاً وقد أصبح الأمر أكثر تفردا ، فلا توجد سيارة أخرى مثل هذه السيارة في الأسواق، ومع ذلك لا تزال هناك حاجة إلى هذا النوع من السيارات".




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول