نماذج مايباخ تحصل على تكنولوجيا متقدمة جديدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 19, 2018 شارك ذلك :

السيارات - سوف تستفيد النماذج المستقبلية من مرسيدس-مايباخ من مجموعة كبيرة من التقنيات المتقدمة لجعلها أكثر فخامة وجذب, وواحدة من الأشياء الأولى التي تعمل عليها مرسيدس هي نسخة متقدمة من نظام Magic Body Control. وقال يورجين فايسنجر كبير مهندسي مايباخ إن نظاما جديدا للكاميرات سيساعد التعليق بشكل أفضل على اكتشاف التغيرات السطحية وتعديل نفسه وفقا لذلك مما يجعل القيادة أكثر سلاسة.

وهذا ليس الشيء الوحيد الذي تخطط له مرسيدس-مايباخ. فقد كشف فايسنجر أن الشركة المصنعة الألمانية ستنشئ برنامجًا جديدًا للسائق يلبي احتياجات السائقين. وأضاف :"نحن بصدد إنشاء برنامج قيادة خاص ، وهو ما يعني عدم حدوث تغييرات كبيرة في نقل الحركة, حتى يتمكن السائق من القيادة بطريقة مريحة جدا وفاخرة. وهذا النظام يعمل بدون تروس السرعة ومع عزم دوران أقصى.

وفي الآونة الأخيرة ، قدمت مرسيدس-مايباخ Vision Ultimate Luxury التجريبية, ولم يتم بعد تأكيد انتاج هذه السيارة ولكن مرسيدس على استعداد لانتاجها إذا كان هناك ما يكفي من طلب العملاء. وفي كلتا الحالتين ، من المتوقع على نطاق واسع أن يتم اشتقاق بعض العناصر الرئيسية من السيارة التجريبية ونقلها إلى سيارات مرسيدس-بنز GLS التي تحمل علامة مايباخ.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول