اكيورا RDX تبدأ التصنيع على خط التجميع في أوهايو

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 19, 2018 شارك ذلك :

السيارات - بعد أن أعلنت هوندا عن إنتاج انسايت 2019 في جرينزبيرج ، بولاية إنديانا ، فإن أكيورا RDX الجديدة كلياً ستصنع في شرق ليبرتي ، أوهايو. وستأتي السيارة بناقل حركة من الأوتوماتيك من 10 سرعات بصورة قياسية بغض النظر عن اصدار السيارة والناقل يصنع في مصنع تالابوسا في جورجيا.

وفيما يتعلق بمحرك السيارة VTEC Turbo سعة 2.0 لتر ، فيتم تصنيع المحرك رباعي الأسطوانات في آنا ، أوهايو. ويولد المحرك 272 حصاناً وعزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر ، ويمكن اتصال المحرك بنظام الدفع الرباعي Super-Handling. وقد وصفت أكيورا السيارة في جيلها الثالث بأنها الأفضل بسبب قاعدة الانتاج الحصرية وتجهيزاتها العديدة.

وصرح جيم هيفنر ، مدير المصنع في شرق ليبرتي :" RDX الجديدة تحدد مستقبل أكيورا ، وفريقنا في أوهايو قام بعمل رائع في إعدادها ولاتزال الأسعار غير متاحة ، ولكن الانتظار لن يكون طويلاً حتى ظهور سعرها لأن RDX ستصل إلى الوكلاء في شهر يونيو.

وجاءت السيارة بتصميم بسيط وقوي في صورة كروس أوفر تستوعب خمسة ركاب ، ويجب أن تكون السيارة الجديدة أغلى قليلاً من طراز عام 2018 والذي بلغ سعره (36.000 دولار) مع محرك بقوة 279 حصاناً سعة 3.5 لتر SOHC i-VTEC V6. بينما أعلى اصدارات 2018 RDX بسعر 44.200 دولار.

وقد تم تصميم RDX في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، وتم تطويرها من قبل فريق أمريكا الشمالية لصناعة السيارات في ريمون ، أوهايو ، وسوف يتم اشتقاق طراز A-Spec من RDX وهي سيارة متميزة ومتفردة بفضل التصميم الخارجي اللامع الأسود ، وعجلات 20 بوصة ألومنيوم بلون القرش الرمادي ، والتصميم الداخلي باللونين الأحمر والأسود ، مخارج العادم الكبيرة ، ومجموعة العدادات الرياضية.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول