جولات مجانية تجريبية في أنفاق شركة Boring بعد انتهائها

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 15, 2018 شارك ذلك :

السيارات - العمل مستمر في نفق شركة Boring في لوس أنجلوس مع اقتراب اكتمال العمل حسب قول ايلون موسك في على موقع Instagram يوم الخميس. وقال مسؤول تنفيذي في تسلا و SpaceX و Boring أن النفق حاليا في انتظار الموافقة التنظيمية وعندما يتم الحصول عليها ، ففي غضون بضعة أشهر ، يعد بتقديم رحلات مجانية لجميع الركاب.

وقال: “شكراً لجميع الذين ساعدوا في هذا المشروع. كما أن الدعم القوي من الجمهور والمسؤولين والمنظمين أمر حاسم لتحقيق النجاح. وستقوم شركة Boring بتقديم تكلفة أقل من تكلفة تذكرة الحافلة للأشخاص الذين يرغبون في استخدام النفق.

وسيكون النفق الذي سيتم فتحه قريبًا فقط جزءًا صغيرًا من الشبكة المتصورة للمسارات النفقية التي ستُستخدم في النهاية لنظام Hyperloop. ويبدأ هذا الامتداد في موقف سيارات SpaceX في هوثورن ويصل إلى مطار لوس أنجلوس الدولي، وقد استغرق الأمر أقل من عام لاستكمال النفق.

ومن المرجح أن تستغرق الشبكة الموسعة للأنفاق وقتًا أطول حتى تكون جاهزة وتحاول شركة Boring حاليًا تأمين أعمال حفر الأنفاق في شيكاغو ، للطريق التي ستربط وسط مدينة شيكاغو بمطار أوهير الدولي. وفي فبراير الماضي ، أعلن الملياردير موسك أن شركة Boring حصلت على تصريح من واشنطن ووزارة النقل لبدء أعمال الإعداد والتحضير في موقع في العاصمة الأمريكية.

وبمجرد انتهاء العمل بشكل كامل سيصبح ركوب النظام التجريبي مجانيا ، وسيعطي النظام دائما أولوية للمشاة وراكبي الدراجات بأقل من تكلفة تذكرة الحافلة.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول