مرسيدس-بنز تقدم أغلفة للآي فون من ألياف الكربون بـ6 ألوان و5 تصاميم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 15, 2018 شارك ذلك :

السيارات - شركات صناعة السيارات عادة لديها اهتمام بإطلاق منتجات أخرى ليست بالضرورة مرتبطة بأعمالهم الأساسية من الأقلام والساعات إلى أغطية الهواتف الذكية التي تحمل شعار الشركة. وأحدث شركة لصناعة السيارات أعلنت عن خط جديد من البضائع هي مرسيدس-بنز ، التي قدمت مع CG Mobile مجموعة حصرية من أغطية الهواتف الذكية لأجهزة iPhones. كما تم الإعلان عن حقيبة من النايلون لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية.

وصنعت أغلفة الهواتف الآي فون لموديلات 7/8 7/8 بلس و iPhone X. وهي مصنوعة من السيليكون السائل، والجلود، وألياف الكربون وسوف تأتي في مجموعة مختارة من ستة ألوان وخمسة من التصاميم وستزين جميعها بشعار مرسيدس-بنز.

ويمكن استخدام حقائب الظهر التي تم تصنيعها من قبل الشركة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة قياس 15 بوصة. وقد تم تصميم حقيبتين للكتف لأجهزة الكمبيوتر المحمولة 8 و 10 بوصة وحقيبة لنسخة 13 بوصة . ونظرًا لأنه تم تقديم كل هذه المنتجات الجديدة للأجهزة المحمولة ، فسيصحبها شاحنان محمولان جديدان. وقد تم تجهيز كل منهما ببطارية ليثيوم بوليمر في مستويين من الأحجام والقدرات ، أي 5000 و 10.000 ميللي أمبير في الساعة.

ولم يعلن الألمان عن أسعار المجموعة الجديدة من المنتجات ، ولم يقولوا متى ستصبح متوفرة. ومن المرجح أن تكون الأسعار أعلى من تلك الخاصة بمنتجات iPhone المقدمة من فولكس فاجن في نهاية أبريل.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول