تخيل رولزرويس كولينان في أشكال الكوبيه والرودستر والبيك أب

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 15, 2018 شارك ذلك :

السيارات - فيما لا يقل عن ستة أشكال, تخيل الفنان الرقمي X-Tomi Design رولزرويس كولينان 2019 الجديدة الفاخرة التي تعتبر أول سيارات الشركة الانجليزية متعددة الاستخدامات والتي تأتي بمحرك بشاحنين توربينيين من فانتوم ولديها قدرة للعمل على الطرق الوعرة من شأنها أن تجعلها قادرة على منافسة رانج روفر.

وتبدأ المجموعة التي تخيلها الفنان للسيارة من الأشكال بالاصدار الأساسي مع صادمين من البلاستيك باللون الأسود أمامي وخلفي، شبكة تهوية من البلاستيك، والمرايا الجانبية، ومقابض الأبواب باللون الأسود، والمصابيح الأمامية الهالوجين، فضلا عن عجلات من الصلب. أما كولينان سبورت فتبدو أكثر جدوى في العالم الحقيقي، لأنها تحتوي على تعليق منخفض، إطارات أقل اثارة، وتطعيمات سوداء لامعة بالنوافذ.

وبعد ذلك ، تخيل X-Tomi كولينان في صورة كوبيه ، ويبدو أنها مثيرة للاهتمام على أقل تقدير. وعلى الجانب الآخر ، فإن النسخة المكشوفة التي تخيلها تبدو خارج هذا العالم وبعيدة عن معايير سلامة السيارات التي تم فرضها في هذا العصر. كما قدم كولينان في صورة بيك أب كوبيه وبيك أب مقصورة مزدوجة.

ويبلغ سعر كولينان في الواقع 325.000 ألف دولار وتأتي في مستوى أعلى من موديل جوست الذي يبلغ سعره (311.900 دولار)، وواريث بسعر ( 320.500 دولار) ولكن موديلي دون وفانتوم يتفوقان عليها في السعر بواقع (346.300 دولار) و(417.825 ألف دولار) وهو أمر جيد تماماً بالنظر إلى الطبيعة الحصرية لهذين الطرازين.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول