أمانة الشرقية تتعاون مع سايتك لتنظيم فعالية لتوعية النساء بقيادة السيارات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 8, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تستمر الفعاليات المختلفة المرتبطة بقيادة النساء للسيارات في السعودية وهي فعاليات تنظم في أماكن مختلفة بالمملكة وآخرها في الخبر حيث قامت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز سايتك لتنظيم فعالية خاصة تحمل اسم قيادتي التزامي وجاء تنظيمها في مقر مركز سايتك في الخبر.

وهذه الفعالية الجديدة تتوافق مع قرار قيادة النساء للسيارات حسبما أكد مدير مركز سايتك حسن الأحمدي موضحاً أنها تعتبر وسيلة لتعبير سايتك عن اهتمامها بدورها الاجتماعي بالتعاون مع الأمانة في سبيلهما للمساعدة في نشر الوعي بالتغييرات الجديدة التي تتم بالسعودية والقوانين الجديدة التي يتم استحداثها.

وشهد الحدث حضور عدد 1600 سيدة في الفعالية مع تواجد 22 مدربة و50 من المنظمين و6000 من الزوار , بهدف التعريف بطرق القيادة الآمنة وتوفير التعليم والوعي بالقيادة بصورة سلمية والتعرف على قواعد المرور للمتدربات من اجل المساعدة في استخراج رخص القيادة وتعريف السعوديات بكيفية استخراج الرخصة والحصول على التدريب وكل التفاصيل التي تحتاجها السعوديات للحصول على الخبرة في مجال السيارات.

كما شهدت تنظيم احداث مثل دربك اخضر وهي عبارة عن ورش عمل ومحاضرات للتعريف بقواعد تجنب مخاطر القيادة في الطرق بجانب تعريف النساء بكل جزء في السيارة وارشادات المرور.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول