BMW الفئة الثالثة G20 تظهر مقصورتها الداخلية مع باقة M Sport

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 5, 2018 شارك ذلك :

السيارات – لا يمكن توقع استمرار الفئة الثالثة في تصدر مبيعات BMW لفترة طويلة مع تغير الاتجاهات لدى المشترين للسيارات متعددة الاستخدامات ، ومع ذلك يقوم المهندسون والمصممون في الشركة بأفضل ما لديهم لنقل مزايا السيارات الكروس أوفر والفئة الخامسة في الفئة الثالثة. ومن المقرر أن يحل الجيل G20 مكان F30 السيدان الذي ظل في الخدمة لسنوات طويلة.

وتتم عملية التطوير للجيل الجديد بصورة بطيئة ولهذا فمن المقرر ظهوره في نهاية العام الجاري. وقد رصدت صور تجسسية المقصورة الداخلية شبه المكتملة للسيارة في صورتها النهائية . ويذكر أن الفئة الثالثة الجديدة تبدو قريبة في الشكل من M5 مع خطوط كتف قوية ومصابيح أمامية مشابهة وحافة حادة في وسط شبكة التهوية الشهير للشركة .

كما زودت السيارة الأولية في الصور بباقة M Sport ، وكما هو الأمر في X2 الكروس أوفر فهذه الباقة أقل في التركيز على فتحات التهوية الجانبية في مقابل زيادة التركيز على الخطوط المميزة في وسط السيارة. وربما تكون هذه النسخة التي نراها هنا نسخة عالية الاداء من M Performance مثل موديل M340i المتوقع وهي سيارة ستأتي بشبكة تهوية نشطة ومخارج عادم مربعة ، ولكن هناك توقعات أخرى بأن هذه السيارة هنا ليست الا 330i.

ومقصورة السيارة تأتي مستعار من موديلات BMW الأخرى مثل النظام الترفيهي للفئة السابعة مع عدادات رقمية بصورة جزئية كما يمكن تواجد شاشة تابلت في منتصف لوحة القيادة ونظام تحكم iDrive تم تصغيرة وجعله رقمي بالكامل ويتواجد في ذراع نقل الحركة الجديد, فيما اختفت مكابح اليد.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول