فيات 500X تسعى لجذب انتباه الأمريكيين بنسخة Blue Sky Edition الخاصة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 2, 2018 شارك ذلك :

السيارات – لم تحقق فيات مبيعات طيبة في الفترة الأخيرة ولم تقدم سوى موديلات جديدة محدودة للأسواق واكتفت فقط بتقديم النسخ الخاصة والاصدارات من موديلاتها الحالية ، وقد كشفت مؤخراً عن نسخة خاصة جديدة في الولايات المتحدة هي Blue Sky Edition من موديل 500X وتشمل باقة من التحسينات الشكلية التي تكلف المستهلك 1.495 ألف دولار اضافية لنسخة الدفع الأمامي و1.195 دولار لنسخة الدفع الكلي.

وسيتوفر الاصدار الخاص الجديدBlue Sky لنسخة 500X Pop مع ناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات. وستحمل النسخة الخاصة تصميم خارجي خاص مع مصابيح ضباب مزينة وعجلات ألومنيوم 17 بوصة ولمسات ساتان كرومية في أماكن مختلفة وحول اطارات المصابيح الخلفية ، بينما في الداخل سيتوفر لها تغييرات رئيسية تشمل فرش قماشي أزرق للمقاعد وعدادات زرقاء وفتحة سقف كهربائية من لوحين.

وستتوفر النسخة الخاصة بأربعة ألوان خارجية وتعتبر الأفضل في فئتها من حيث العزم وتستوعب 5 ركاب حسب قول ستيف بيهام رئيس قسم سيارات الركوب في فيات كرايسلر. وستتوفر السيارة لدى التجار في الولايات المتحدة في الربيع والسعر الاضافي للباقة الخاصة سيضاف لسعر السيارة الأساسي البالغ 19.995 ألف دولار لنسخة الدفع الأمامي و23.890 ألف دولار لنسخة الدفع الكلي. وسيتوفر للسيارة 3 محركات بنزين و3 محركات ديزل بقوة بين 110 و140 حصان. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول