فولكس فاجن تقدم نسخة كاليفورنيا Edition الخاصة للتخييم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 30, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت فولكس فاجن للسيارات التجارية عن تجهيزها لفصل الصيف من خلال اطلاق نسخة Edition الجديدة من سيارتها الأيقونية كاليفورنيا، وتتوفر Edition في موديليBeach وOcean بسعر 72.953 ألف دولار و90.707 ألف دولار على التوالي في بريطانيا.

وسيصنع من السيارة قرابة 80 نسخة فقط سيقدمون في بريطانيا بنهاية مايو وستحمل تصميم جديد وباقات تجهيزات خاصة تشمل سقف أسود لامع ومرايا للأبواب وملصقات خاصة فريدة باسم Edition بجانب باقة اضافية للنسختين من السيارة. وتتوفر Edition لنسخة Beach مع محرك ديزل TDI سعة 2 لتر بقوة 148 حصان وفي نسخة Ocean مع محرك ديزل TDI سعة 2 لتر بقوة 201 حصان وكلاهما يأتي بناقل حركة DSG من 7 سرعات بصورة قياسية.

وتأتي السيارة بعجلات ألومنيوم Cascavel 17 بوصة بلمسات سوداء وسقف مختلف باللون الأسود اللامع الذي يظهر كذلك في مرايا الأبواب مع مصابيح أمامية ليد قياسية بجانب نظام ملاحة Discover Media مع مصابيح ضباب بخاصية تتبع المنعطفات .

وتضيف باقة ديزاين للسيارة ملصقات Edition وزجاج خلفي يوفر الخصوصية ونوافذ جانبية من زجاج عازل للحرارة مع شاشة متعددة الألوان بمهام متعددة وفاخرة في موديل Ocean. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول