كيا YI PAO Urban و K5 PHEV ينضمان لقائمة السيارات الصينية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 28, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تميز تواجد كيا في معرض بكين للسيارات 2018 بتقديم العديد من السيارات الجديدة معظمها يقتصر على السوق الصيني فقط وأحدهم موديل YI PAO الجديدة في الفئة B وهو موديل متعدد الاستخدامات ويترجم اسم السيارة الي ‘One Shot’ والسيارة مصممة لتلبية احتياجات المشترين الشباب ويمكن اعتبارها نسخة للصين من موديل ستونيك مع العديد من وسائل التكنولوجيا والأمان.

ولا توجد تفاصيل من الشركة حول السيارة الآن, ولكن الشركة ستفتح باب الحجز على هذا الموديل في الصين في النصف الثاني من العام كما ستكشف عن مواصفاتها الفنية في الشهور المقبلة. أما النسخة المحسنة من كيا K5 فتعرف في الأسواق الغربية باسم أوبتيما وظهر في معرض بكين كذلك وتستخدم السيارة السيدان نظام دفع هجين بلوج ان يجمع محرك 2 لتر GDi بقوة 154 حصان وعزم دوران 189 نيوتن متر ومحرك كهربائي بقوة 67 حصان.

ويدعم السيارة بطارية ليثيوم بوليمر تسمح بتنقل السيارة على الوضعية الكهربائية لمسافة لم تعلن بعد وستبدأ كيا انتاج السيارة في الأسابيع المقبلة وستطلق في الصين في وقت لاحق من العام. كما قدمت سبورتاج المخصصة للسوق الصيني في المعرض بنظام اتصال بايدو وتحذير من ارهاق السائق والحفاظ على المسار ومساعد تجنب التصادم الأمامي. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول