رانج روفر 6x6 بيك أب . . يخت في صورة كروس أوفر

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 28, 2018 شارك ذلك :

السيارات – قدمت شركة ألمانية تدعى T.Fotiadis Design أول صور تستعرض ملامح مشروع جديد تجريه على يارة رانج روفر ليس كمثل أي مشروع سابق وأطلقت عليه SLT ويعتمد على تقديم نسخة 6x6 من رانج روفر, وفي حال اكتمال المشروع فسوف يقارن بنسخة ديفندر التي قدمتها شركة خان من قبل وفورد Velociraptor من هينيسي أو نسخة برابوس B63S 700 6x6.

ومع ذلك يمكن وضع SLT في فئة بمفردها وهي تذكرنا في بعض الأجزاء بسيارة الكابتن نيمو الفارهة الخيالية التي قدمت في 2003 من فيلم The League of Extraordinary Gentlemen ومن جانب آخر تذكرنا بمايباخ S650 Cabriolet التي تأتي بوحي من اليخوت.

وشركة T.Fotiadis Design ليس شركة تعديل بينما اسم SLT الذي اختارته يرتبط بSuperyacht Land Tender وهذه السيارة المرتقبة ستستخدم لنقل المستخدمين الأثرياء ليخوتهم الفارهة. والسيارة مشتقة من موديل رانج روفور بقاعدة عجلات طويلة ويبلغ طولها الحالي 6.2 متر وعرضها 2.13 متر وارتفاعها 1.85 متر مع 6 عجلات قياس 20 بوصة .

ومن المنتظر أن تكون مقصورة السيارة كبيرة بسبب اعتمادها على قاعدة عجلات طويلة وظهورها بست عجلات بينما ستعتمد على مقاعد Foglizzo مع شاشات تابلت وأماكن للتخزين كما يخطط لتقديمها بعدة منظومات دفع تشمل محرك ديزل 4.4 لتر وV8 بشاحن فائق سعة 5 لتر أو حتى نسخة هجينة بلوج ان بمحرك 2 لتر . ومن المقرر عرض السيارة بعد الانتهاء منها في معرض اليخوت في موناكو في سبتمبر المقبل ولكن الشركة فتحت باب الحجز حالياً على السيارة. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول