فورد رانجر Wildtrak X 2018 تخرج بحلة مثيرة في معرض CV Show

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 26, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت فورد عن نسخة رانجر Wildtrak X الخاصة الجديدة للسوق الأوروبي التي تمزج بين نسختيBlack Edition و Wildtrak وتشمل باقة التحسينات الخارجية لشكل السيارة لون أزرق ميتاليك بيرفورمانس. ويضيف اللون الأسود اللامع مزيد من النكهة لشكل السيارة ويظهر في قضبان السقف والعتبات الجانبية وشبكة التهوية والعجلات الألومنيوم والملصقات على الأبواب الأمامية.

وطرحت السيارة في معرض CV Show في برمنجهام بجانب موديل فييستا الفان وتعتبر Wildtrak X أعلى نسخ رانجر بفرش جلدي كامل وتطريز رمادي ريفر روك. وتتوفر السيارة بصورة حصرية بمقصورة مزدوجة وتأتي السيارة بمحرك ديزل TDCi بشاحن توربيني بقوة 200 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتعتبر Wildtrak X ثاني أفضل رانجر بعد رابتور وتأتي بعجلات Continental Cross Contact XL 18 بوصة وبما يوفر لها قدرة للعمل على كل الطرق وتحقق السيارة استهلاك وقود مع المحرك 3.2 لتر يبلغ 8.8 لتر لكل 100كم وانبعاثات كربونية 231 جم كم. وتتوفر السيارة للحجز في أوروبا وستصل أول الوحدات للمشترين في أغسطس .

وستتوفر بنظام ترفيهي SYNC 3 بشاشة 8 بوصة وملاحة عبر الأقمار الصناعية ومثبت سرعة مع محدد سرعة قابل للتعديل وكاميرا رؤية خلفية وغطاء للصندوق الخلفي بصورة اختيارية مرن أو ألومنيوم . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول