رولز رويس كولينان تمارس الانجراف في صحراء دبي في آخر فيديو تشويقي

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 22, 2018 شارك ذلك :

السيارات - لقد مضى وقت طويل منذ أن أعلنت رولز-رويس أن مشروع كولينان بدأ العمل عليه ومر وقت منذ أن بدأت الشركة في اطلاق حملة تشويق لسياراتها متعددة الاستخدامات فائقة الفخامة في العالم والمناسبة للعمل في جميع التضاريس، والفيديو الأخير التشويقي لكولينان يظهرها في الصحارى القاحلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبدأ الفيديو مع كولينان المموهة الأولية وهي تغادر دبي، وتتجه إلى عمق الصحراء للانجراف في الكثبان الرملية, والأهم من ذلك، الاطارات التي تم تجهيزها للنموذج الأولى هنا ليست النوع الحقيقي الذي سيستخدم لمثل هذه التضاريس الوعرة.

وفي تطور مفاجئ للشركة التي ترفض استخدام كلمة "الرياضية" لوصف أي من سياراتها، فظهرت سيارة رولز رويس كولينان خلال الانجراف في زوايا مثيرة على الرمال, وإذا أنصتم لمحرك كولينان خلال الانجراف ، سوف تلاحظون أيضا صوت الاثني عشر اسطوانة في داخل المحرك.

ومن المتوقع أن كولينان ستأتي مع محرك 6.75 ليتر V12 بشاحنين توربينيين وهو مستعار من فانتوم ويأتي فيها بقوة 563 حصانا و 900 نيوتن متر من عزم الدوران والسرعة القصوى من شأنها أن تكون 250 كم / ساعة. وعلى غرار فانتوم، فإن كولينان تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي ZF 8HP. وفيما يتعلق بالاختلافات، فالوافد الجديد أقصر من فانتوم ويأتي بصورة قياسية بدفع رباعي، وعلى الأرجح بنظام xDrive من بي إم دبليو.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول