BMW M2 Competition موديل 2019 تنطلق رسمياً كبديل لـ M2 كوبيه

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 18, 2018 شارك ذلك :

السيارات – ظهرت في بداية الشهر التفاصيل الأولى المسربة الخاصة بموديل BMW M2 Competition قبل الكشف عن السيارة بصورة كاملة في معرض بكين المقبل, وقد تأكدت المعلومات المسربة مؤخراً من قبل BMW التي كشفت عن صور جديدة رسمية للسيارة تؤكد على التغييرات التي جرت علي M2 الجديدة.

والتغيير الأبرز يظهر بصورة رئيسية في المحرك الذي زاد في القوة عن السابق والمحرك الجديد سعة 3 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 410 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو ثنائي القابض M . ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كمساعة في 4.2 ثانية بالناقل الثنائي القابض وفي 4.4 ثانية بالناقل المانيوال وسرعتها القصوى تبلغ 250 كمساعة ويكمن زيادتها الي 280 كمساعة مع باقة M Driver.

وبالنسبة للتحسينات التقنية فتشمل مخرجي عادم بنظم تحكم الكتروني ومكابح M Sport اختيارية , أما التغييرات الخارجية في السيارة فهي محدودة وتظهر في الأمام مع مرايا جديدة وشبكة تهوية مختلفة ولمسات أخرى جديدة وفتحات تهوية أكبر. كما جاءت السيارة بلونين جديدين هما البرتقالي ميتاليك غروب الشمس والفضي هوكنهايم.

كما تم تحديث مقصورة السيارة مع عدادات جديدة ومقاعد مختلفة وشعار M2 مضيء. وتخطط BMW لجعل M2 competition بديل لموديل M2 كوبيه الذي قدم في عام 2015 . 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول